.
  1. الصفحة الرئيسية
  2. جولات متعددة الأيام
  3. Grand Canyon الكلاسيكية: حقيبة الظهر Rim-to-Rim

Grand Canyon حقيبة ظهر من Rim-to-Rim

رحلة إرشادية كاملة

Grand Canyon كلاسيكي

تتطلب جهدا بدنيا

شاهد جميع الجولات في لمحة من موقعنا

نبذل قصارى جهدنا لفتح عجائب الغرب على EVERYONE.

نحن مصرح لنا ، ومرخصين ، ومؤمنين علينا.

تحمل Dreamland Safari Tours تصاريح استخدام خاصة من Grand Staircase Escalante تذكار وطنيGrand Canyon الحديقة الوطنيةأطلقت حملة Vermilion Cliffs نصب تذكاري وطني / باريا وايلدرنيس, غلين، كانيون جدول في أسفل المنحدر، منطقة الاستجمام وطنية, مكتب كاناب لإدارة الأراضي ، غابة كايباب الوطنيةو مكتب قطاع أريزونا لإدارة الأراضي.

ألا ترى تاريخ أو وقت المغادرة المفضل لديك المتاح عبر الحجز عبر الإنترنت؟ اعطينا اتصال. 

بالنسبة لغروب الشمس أو شروقها في مواقعنا البعيدة ، نوصي بجولة مجدولة أو مخصصة طوال الليل أو متعددة الأيام - ويسعدنا العمل معك لتطوير مسار رحلة يلبي احتياجاتك.

جميع مدد الجولات المدرجة وأوقات الالتقاء تقريبية. يُرجى السماح بمرونة 10-20 دقيقة في وقت الاستلام للظروف غير المتوقعة ولوجستيات الالتقاء المختلفة. يتم توفير الماء والوجبات الخفيفة في جميع الجولات. يتم تضمين وجبة غداء في جميع الجولات التي تزيد مدتها عن 6 ساعات. يتوفر خيار نباتي.

نحتفظ بالحق في ملء جميع المقاعد الخالية في الجولات غير الخاصة. سياسة الإلغاء / إعادة الجدولة / الطقس ينطبق.

يرجى التعرف على نفسك مع الأسئلة المُتكررة  قبل الاتصال بنا.

اتصل بنا

للاتصال بنا لطرح أسئلة محددة أخرى أو البدء في إجراء الحجوزات ، انقر فوق "احجز الآن"زر في كل صفحة جولة أو انقر تواصل للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا.

• Grand Canyon Rim-to-Rim هي مغامرة كلاسيكية لحقائب الظهر ، وريشة في غطاء أي متنزه صحراوي متعطش. 

السعر

$1495

تخضع أسعار الجولات لضريبة المبيعات ورسوم استخدام الأراضي العامة. تشمل الحجوزات التي تتم عبر مقدمي خدمات خارجيين 3% مكافأة إرشادية أساسية.

هل تتوفر ترقية للجولة الخاصة؟

اتصل بنا للحصول على خيارات مخصصة

مدة الرحلة

إجمالي 5 أيام: 3 أيام / ليلتان على الطريق + ليلتان في كاناب قبل وبعد التنزه. تتوفر مسارات مكثفة - اسألنا عن رحلاتنا الخاصة.

مواعيد المغادرة

5pm

الصعوبة (1-10)

8

القدرات الموصى بها

للمتنزهين المتحمسين فقط. يجب أن يكون في شكل قلب ممتاز وقادر على حمل 35 رطلاً + لمدة ثلاثة أيام مع 8-12 ميلًا وما يصل إلى 5,000 قدم من الصعود العمودي يوميًا.
مطلوب تصريح لهذه الجولة.

الموقع الجغرافي

كاناب ، يوتا

المعالم

شمال ريم Grand Canyon، الفن الصخري، Slot Canyon

اهتمامات خاصة

الجيولوجيا ، فن الصخور ، التصوير الفوتوغرافي
ما الذي يتم تضمينه في رحلات حقائب الظهر الخاصة بك؟

تشمل رحلات حقائب الظهر تصاريح ليلية ، وخيام خفيفة الوزن ، ومعدات طهي جماعية ، ووجبات رئيسية ، ونقل ممر من أقرب مدينة ، وتنقية المياه ، والإسعافات الأولية للفريق ، والاتصالات في حالات الطوارئ ، وبالطبع مرشدين ذوي خبرة في حقائب الظهر. تشتمل جميع رحلات حقائب الظهر لدينا تقريبًا أيضًا على ليلة في الفندق (إشغال مزدوج) قبل وبعد التنزه ، بالإضافة إلى عشاء الفريق قبل وبعد التنزه.

ما العتاد الذي أحتاجه؟

توفر دريم لاند سفاري تورز الخيام ومعدات الطهي الجماعي وتنقية المياه والإسعافات الأولية للفريق واتصالات الطوارئ. تحتاج إلى إحضار (أو استئجار) حقيبة ظهر وحقيبة نوم ووسادة للنوم وكوب / وعاء / ملعقة وملابس التنزه بما في ذلك سترة مضادة للماء وسترة أسفل. تتوفر تأجير حقائب الظهر وأكياس النوم ومنصات النوم من خلال Dreamland Safari Tours.

ما نوع الطعام الذي يجب أن أتوقعه؟

تقدم Dreamland Safari Tours وجبات الإفطار والعشاء ووجبات الغداء الخفيفة أثناء السير على الطريق (بالإضافة إلى الماء والقهوة والشاي). يمكنك أن تتوقع كلاً من الوجبات الطازجة ووجبة الرحالة المجففة بالتجميد من حين لآخر. يمكننا استيعاب العديد من القيود الغذائية مع إشعار مسبق.

ما هو وضع الحمام؟

ما عدا Grand Canyon مسارات الرحلة ، لا توجد منازل خارجية يمكن العثور عليها في مسارات رحلات حقائب الظهر الخاصة بنا. في معظم رحلات حقائب الظهر ، توقع دفن النفايات البشرية الصلبة عن طريق حفر ثقوب القطط. بالنسبة لبعض مسارات الرحلات مثل Paria و Buckskin Gulch ، فإن استخدام أكياس واغ إلزامي.

ما هو الوزن الذي يجب أن أحمله؟

تتراوح أوزان العبوات القياسية لمعظم مسارات رحلاتنا ما بين 35 إلى 40 رطلاً ، والتي تتضمن حوالي 5 أرطال تخصيص عتاد للفريق بالإضافة إلى معداتك الشخصية. تعد اختيارات المعدات ومدة الرحلة وتوافر المياه على خط سير الرحلة المحددات الرئيسية لوزن الحزمة النهائي.

هل من الممكن استئجار حمالين؟

تخضع معظم مسارات رحلاتنا لقيود صارمة على حجم المجموعة ، مما يجعل من الصعب أو المستحيل تقديم خدمات الحمال. ومع ذلك: إذا كنت تحجز مغامرة خاصة بحقيبة الظهر وترغب في استكشاف إمكانية الإضافة على خدمات الحمال ، فيرجى الاتصال بنا أو إرسال بريد إلكتروني إلينا للمناقشة.

كيف أصل إلى Kanab أو Escalante أو ...؟

تبدأ معظم برامج حقائب الظهر لدينا وتنتهي في بلدات صحراوية صغيرة يصعب الوصول إليها. خيارات النقل العام محدودة للغاية ، مما يجعل السفر بالسيارة (المستأجرة) أمرًا مستحسنًا. إذا كنت مسافرًا وترغب في تجنب استئجار سيارة ، فيرجى الاتصال بنا - قد نتمكن من المساعدة في تجمعات السيارات مع الرحالة الآخرين أو النقل من المطار.

هل يوجد مكان لمغادرة سيارتي؟

هناك مكان آمن لإيقاف سيارتك طوال مدة حقيبة الظهر على كل من مساراتنا.

هل البقشيش في الدليل مألوف؟

نعم! الإكرامية النموذجية هي 20 إلى 40 دولارًا أمريكيًا للفرد في اليوم - لذلك بالنسبة لرحلة مدتها 5 أيام ، تتراوح الإكرامية المقترحة بين 100 دولار أمريكي و 200 دولار أمريكي. يمكنك قراءة المزيد حول البقشيش الإرشادي من منظور أحد أدلةنا على مدونتنا هنا.

حول حقائب الظهر في Grand Canyon

حقائب الظهر في Grand Canyon الحديقة الوطنية هي مغامرة من نوع خاص - وهذا هو السبب في أنه ليس هناك واحدة أو اثنتان فقط ولكن ثلاثة من مغامراتنا على الظهر!

من بين ما يقرب من خمسة ملايين زائر Grand Canyon يستقبل كل عام ، أقل من 1٪ من المشاريع تحت الحافة. بالنسبة للقلة من المغامرين الذين يتنزهون وحقيبة الظهر أسفل الحافة ، فإن الوجهة الأكثر رواجًا هي ما يسمى بـ "الممر" الذي يمتد Grand Canyon بين الشمال والجنوب في واحدة من أوسع نقاطه ، يربط Grand Canyon قرية على الحافة الجنوبية إلى North Rim Lodge على الجانب البعيد من الوادي. الممر هو المكان الذي ستجد فيه مسارات برايت أنجل وكايباب الجنوبية وكايباب الشمالية ، موطنًا للطراز الكلاسيكي Grand Canyon مسارات رحلات من حافة إلى حافة ومن حافة إلى حافة.

هناك الكثير من الاعتبارات التي تدخل في التحضير لـ Grand Canyon مغامرة الظهر. نظرًا للانحدار الأولي الحاد والصعود النهائي الذي يأتي مع أي مغامرة تحت الحافة ، فإن اللياقة البدنية أمر بالغ الأهمية. التصاريح المسبقة مطلوبة لأي إقامة ليلية أسفل الحافة ، وتحجز المخيمات بانتظام أشهر مقدمًا.

نظرًا للاختلاف الرأسي الذي يبلغ 5,000 قدم تقريبًا في الارتفاع بين الحافة ونهر كولورادو ، يجب أيضًا أن يكون المتنزهون المحتملين مستعدين لتقلبات درجات الحرارة الشديدة والظروف المتغيرة بشكل كبير. ليس من غير المعتاد لدرجات الحرارة في الجزء السفلي من Grand Canyon لتكون أكثر سخونة بمقدار 20 درجة مما كانت عليه عند الحافة. إذا كانت التوقعات تشير إلى درجة حرارة جيدة تبلغ 78 درجة فهرنهايت في جنوب ريم ، فقد يكون الجو حارًا بمقدار 100 درجة في مزرعة فانتوم.

ومع ذلك ، بالنسبة لجميع أولئك الذين لا يردعهم التضاريس شديدة الانحدار ، والطقس شديد التقلب ، والبعد الشديد عن Grand Canyon تحت الحافة ، فإن أي رحلة لحقائب الظهر في الوادي لا بد أن تخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

حول Dreamland's Rim-to-Rim (R2R) Grand Canyon مغامرة

لأي شخص يحلم بأن يصبح واحدًا من المتنزهين القلائل الذين يجتازون الامتداد الكامل بين الشمال والجنوب من Grand Canyon على قدمين ، تقدم مغامرة حقائب الظهر الموجهة من Rim-to-Rim في Dreamland مزيجًا مثاليًا من الخدمات اللوجستية المخطط لها مسبقًا والاستكشاف اليومي التلقائي.

كما يقول المثل القديم ، "رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة". بينما ال Grand Canyon تقيس Rim-to-Rim حوالي 24 ميلًا بشكل عام ، ويمكن أن تكون "المسافة" الفلسفية المقطوعة والخبرة المكتسبة عميقة حقًا. من الاستمتاع بلقاءات الصدفة على الطريق إلى اكتشاف أسرار الوادي الداخلي الغامض ، من نهر كولورادو العظيم إلى مزرعة فانتوم رانش التاريخية: أي شخص يكمل هذا المسار عبر الوادي سيكسب ذكريات مذهلة لمشاركتها ... وبالطبع حقوق المفاخرة مدى الحياة .

يعد الارتفاع من الحافة إلى الحافة مهمة شاقة ، لذا فإن هذه المغامرة مخصصة فقط للمتنزهين ذوي الخبرة الذين يتمتعون بلياقة بدنية وقادرون على حمل ما لا يقل عن 35 رطلاً على مدى ثلاثة أيام أثناء التفاوض على خسارة كبيرة ومكاسب في الارتفاع في جميع أنحاء ارتفاع. سيكون كل متنزه مسؤولاً عن حمل نصيبه من العتاد والطعام والماء ، والأهم من ذلك ، التأكد من ملاءمته للتنزه عن طريق تدريب شامل سابق وقته.

حول دليل دريم لاند Grand Canyon حقيبة ظهر من Rim-to-Rim

في دريم لاند سفاري تورز ، نحن فخورون بالاستفادة من عقودنا من الخبرة في المغامرات الصحراوية وإدارة المخاطر في المناطق النائية والتخطيط للرحلات الاستكشافية لنقلك بعيدًا إلى هذه المغامرات السحرية Grand Canyon محلي. يمكنك إحضار معداتك الشخصية الخاصة بحقيبة الظهر والكاميرا ؛ نحن نعتني باللوجستيات والعتاد للفريق. تتوفر خيارات تأجير معدات محددة مثل حقائب الظهر وأكياس النوم.

تتضمن مغامرة حقائب الظهر المصحوبة بمرشدين لمدة 5 أيام* من الحافة إلى الحافة ما يلي:
(* تتوفر مسارات مكثفة - اسألنا عن رحلاتنا الخاصة)

  • 3 أيام في الممر بالإضافة إلى ليلتين في كاناب (واحدة قبل حقيبة الظهر وواحدة بعد ذلك)
  • الوجبات الرئيسية والسكن في كاناب قبل وبعد المسار ، إشغال مزدوج ؛ اتصل بنا للاستفسار عن إمكانية تناول مكمل واحد
  • نقل تريلهيد من والى كاناب
  • أدلة حقائب الظهر من ذوي الخبرة بنسبة 1: 4 دليل إلى ضيف
  • خيام خفيفة الوزن لحقائب الظهر (إلا إذا كنت تفضل إحضارها)
  • معدات طبخ الفريق
  • وجبات الإفطار والعشاء أثناء السير على الطريق
  • تنقية المياه و / أو إعادة إمداد المياه
  • مجموعة أدوات الإسعافات الأولية للفريق وأدلة معتمدة من Wilderness First Responder
  • مراسلة الأقمار الصناعية في حالة الطوارئ
  • أكياس النفايات البشرية عند الحاجة
  • نصائح التدريب والعتاد قبل الرحلة حسب الرغبة
  • بين عشية وضحاها تصاريح ل Grand Canyon الحديقة الوطنية

سوف تتلقى كتيب رحلة مفصل وقائمة معدات بمجرد حجز مكانك في هذه المغامرة. وفي الوقت نفسه ، توفر قائمة التروس التقريبية أدناه إرشادات حول ما هي معدات حقائب الظهر التي يجب إحضارها أو استئجارها:

  • حقيبة ظهر (55-65 لترًا)
  • كيس نوم ، درجة حرارة 20 درجة أو أكثر دفئا
  • وسادة نوم / ق
  • سعة 3 لتر من المياه
  • وعاء شخصي وكوب وملعقة
  • أحذية التنزه
  • سترة أسفل
  • سترة المطر
  • ملابس التنزه
  • وجبات خفيفة شخصية

المعدات المقدمة من دريم لاند سفاري تورز:

  • الخيام
  • أقطاب الرحلات
  • معدات الطبخ والوجبات الجماعية
  • تنقية المياه
  • طقم إسعافات أولية للفريق
  • اتصالات GPS

التصاريح وحجم المجموعة

يرجى ملاحظة أن هناك 2 أشخاص كحد أدنى لمسار الرحلة هذا.  الحد الأقصى لحجم المجموعة هو 9 ضيوف + دليلان.

بين عشية وضحاها تصاريح ل Grand Canyon تصبح مغامرات حقائب الظهر متاحة قبل ثلاثة أشهر من المغادرة وتتميز بطبيعتها التنافسية. نحن نعتني بجميع متطلبات التصاريح نيابة عنك وسنعيد تأكيد تفاصيل مغادرتك بمجرد حصولنا على التصاريح. في حالة عدم نجاحنا في الحصول على تصاريح للتواريخ المحددة ومسار الرحلة ، سنعمل معك لإنشاء بديل و / أو تقديم استرداد لأي رسوم تم دفعها بالفعل.

 

2024 DATES

سبتمبر شنومكس-شنومكس شنومكس **نفذ** - تم إنتاج فريق نسائي بالكامل بالاشتراك مع AWExpitions
سبتمبر شنومكس-شنومكس شنومكس **نفذ ** - تم إنتاج فريق نسائي بالكامل بالاشتراك مع AWExpitions
17-21 أكتوبر 2024 – مختلط فريق
20-24 أكتوبر 2024 – جميع النساء تم إنتاج الفريق بالاشتراك مع AWExpitions
3-7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2024 - مختلط فريق

2025 DATES

18-22 مايو 2025- جميع النساء تم إنتاج الفريق بالاشتراك مع AWExpitions
26-30 مايو XNUMX - مختلط فريق

تتوفر تواريخ مخصصة ومسارات مختصرة - اسألنا عن رحلاتنا الخاصة.

تحقق مرة أخرى لأننا نضيف تواريخ جديدة بشكل متقطع إلى جدولنا الزمني!

 

المغادرة الخاصة

مهتم خاص Grand Canyon رحلة على الظهر من Rim-to-Rim لمجموعتك فقط؟ اتصل بنا على 435.644.5506 أو البريد الإلكتروني على hello@stevee47.sg-host.com.

جولة إرشادية كاملة

تصوير الجنة!

جيولوجيا مثيرة للاهتمام!

برنامج الرحلة

يوم 1
الساعة 5 مساءً - تسجيل الوصول في الفندق متبوعًا بإيجاز عن الرحلة وفحص المعدات

~ 7 مساءً - عشاء ترحيب الفريق

يتم تضمين العشاء والسكن المزدوج في سعر هذه المغامرة

يوم 2
~ 9 صباحًا - يجتمع الضيوف في Dreamland Safari Tours Office 406 East 300 South ، كاناب ، يوتا 84741. يمكن للضيوف ترك السيارات أو الحقائب الإضافية هنا. 

نقل تريلهيد إلى ريم الشمالية. غداء Trailhead ، يليه النزول إلى الوادي. إقامة مخيم ليلا. 

 

يوم 3
استكشافات الوادي الداخلي: ذا بوكس ​​، برايت أنجل كريك ، فانتوم رانش. يعتمد اختيار موقع المخيم ومسار الرحلة الدقيق على مخصصات التصاريح.

يوم 4
الصعود إلى الحافة الجنوبية (حتى 4,400،XNUMX قدم من الكسب الرأسي)

النقل من Trailhead والعودة إلى Kanab ، تسجيل الوصول في الفندق. عشاء احتفال الفريق.

العشاء والسكن مشمولان في السعر.

يوم 5 - تغادر  

تجارب الضيوف مع رحلات السفاري دريم لاند

لقد كانت لدينا مغامرة شتوية رائعة تمشي بطول باريا الوادي مع بعض استكشافات الوادي الجانبية. كان هذا فحص قائمة دلو كبير! قامت صني بعمل رائع كدليل رئيسي. وجباتنا كانت وفيرة وممتازة. كان لديها بعض النصائح والحيل الرائعة للراحة للتخييم الشتوي. لقد استمتعت بالتعرف على باريا منها والتعرف عليها بشكل أفضل. إنها مشرفة كبيرة على أخلاقيات "لا تترك أثر" وآمنة على الظهر الممارسات. لقد استمتعت حقًا بالمشي لمسافات طويلة مع Maddi و Andrea اللذان يرشدان أيضًا مع Dreamland.

كانت صني رائعة في التواصل قبل الرحلة. لقد طورت حزمة شاملة قبل الرحلة وأجابت على رسائلي الإلكترونية على الفور. إنني أقدر حقًا الوقت الإضافي الذي استغرقته لمنحني المعدات والرحلات اليومية وقراءة التوصيات. كان الحجز سهلاً وأعتقد أن السعر محدد لكل ما تم تضمينه وخدمتها. تضمن خط سير رحلتها الإقامة في الفندق قبل وبعد الرحلة مع الوجبات المصاحبة. كانت هذه ميزة كبيرة لا تقدمها المجموعات الأخرى بشكل روتيني. كان من الرائع أن يكون لديك "قاعدة منزلية" في كاناب في نهاية الرحلة.

أوصي بشدة برحلة الظهر التي تستغرق عدة أيام مع دريم لاند بالإضافة إلى رحلاتهم اليومية الأخرى.

ديانثا دبليو - فبراير 2021
على TripAdvisor

لقد انتهينا للتو من AWExpeditions x Dreamland Grand Canyon يمكنك التنزه سيرًا على الأقدام من Rim to Rim مع مرشدينا، أندريا وناتالي (سيدات رائعات ومرشدات رائعات). لقد كانت هذه تجربة ملحمية وأود أن أوصي بها بشدة لأي امرأة تبحث عن المتعة والصداقة الحميمة والمغامرة والتحدي الشخصي. كانت الاتصالات قبل الرحلة فيما يتعلق بالتدريب والعتاد وما يمكن توقعه على الفور. شعرت وكأنني مستعد تمامًا لهذا الأمر وأحب السفر مع AWExpeditions في مغامرات مستقبلية.

شانون ك – سبتمبر 2023
على TripAdvisor

قمت أنا وعائلتي بنزهة لمسافة 42 ميلاً أسفل باريا مع صني وناتالي. كان رائع. شعرت بثقة تامة من التضاريس مع العلم أن صني كانت تستكشف الرمال السريعة ونقاط الانزال من أجلنا. لقد كانت أجمل تجربة غامرة في الطبيعة مررت بها على الإطلاق. لقد تعلمت الكثير من كل واحدة من هؤلاء النساء الرائعات ولا أطيق الانتظار لرحلتي القادمة معهن. كانت الرحلة من الناحية الفنية من خلال AWExpeditions شركة Sunny ، وبدعم من Dreamland.

مما أفهمه ، كانت الظروف خلال رحلتنا الخاصة أكثر تعقيدًا من المعتاد بسبب فيضانات هذا الموسم. لقد تدربنا طوال العام مقدمًا وقمنا بعمل رائع ، كنا تتراوح أعمارنا بين 34 و 68 عامًا ، وأنا ثقيل بما يكفي بحيث لا يصل الناس إلى مصطلح "رياضي" عندما يرونني ، لكننا جميعًا قدمنا ​​أداءً رائعًا. شعرت بالسعادة للعيش في جسدي والتحرك في تناغم مع جسدي لمدة 5 أيام كاملة.

أيضًا ، صرخ على جان الذي قادنا إلى الطريق وأخذنا ؛ كان حماسها ودعمها لا يُنسى.

شانون ب - أكتوبر 2022
على TripAdvisor

رائع! لقد أكملت للتو ليلتين حقيبة ظهر من خلال Buckskin جولش مع صني وأوريون من دريم لاند سفاري تورز. كان كلا المرشدين قادرًا حقًا ومعرفة وممتعًا. أنا أقدر كل التخطيط المسبق للرحلة التي وضعتها Dreamland في هذا الارتفاع الصعب من خلال هذا الرطب slot canyon - مكنني هذا من الاستعداد لهذه الجولة الصارمة.

أود بالتأكيد أن أوصي بـ Dreamland لمغامراتك المستقبلية.

نيل دبليو - أكتوبر 2020
على TripAdvisor

رائع! فقط رائع! كل ما كنت أتمناه وأكثر. كانت الجيولوجيا تتدهور ، وتنظيم الرحلة كان ممتازًا ، ومعرفة صني الحميمة بالوادي سمحت لنا برؤية الأسرار الصغيرة التي سيفوتها الآخرون. لكن أفضل ما في الأمر هو كفاءة صني ليس فقط في قيادة الرحلة ، ولكن أيضًا في استحضار الصداقة الحميمة والكيمياء بين مجموعة من الغرباء والتي ستؤدي حتماً إلى صداقات طويلة الأمد. هذه هدية لنا جميعا!

تينا كيو - أكتوبر 2021
على TripAdvisor

ماذا تتوقع في هذا Grand Canyon رحلة إرشادية من ريم إلى حافة

عبور Grand Canyon في اتجاه الشمال والجنوب على طول ما يسمى بمسارات الممر (شمال كايباب ، برايت أنجل و / أو مسارات جنوب كايباب) هو مسعى متعدد الأيام مليء بالتحديات مع ما يقرب من 10,000 قدم من التغيير الرأسي. كمخضرم Grand Canyon يحب المتنزهون أن يقولوا: "النزول اختياري ؛ ما يصل إلزامي. " في حين أن حقيبة الظهر Rim-to-Rim (R2R) هي مغامرة موجهة بالكامل وستهتم Dreamland Safari Tours بالخدمات اللوجستية الجماعية ، يجب أن تكون مستعدًا لحمل معداتك الليلية بالإضافة إلى ما يصل إلى ثلاثة لترات من الماء والوجبات الخفيفة ، وحصتك من الطعام المطلوب طوال الوقت على الطريق. اعتمادًا على اختياراتك للعتاد وانضباط التعبئة ، من المحتمل أن يزيد وزن حقيبة الظهر عن 35 رطلاً. سنغطي كل يوم 8-10 أميال من المناطق النائية وفي بعض الأحيان شديدة الانحدار. تشتمل عدة أقسام على طول المنحدر / الصعود من وإلى الحافات على مناطق مكشوفة قد تمثل تحديًا للأفراد الذين لديهم خوف شديد من المرتفعات. 

إذا كنت قلقًا بشأن مستوى الانحدار أو التعرض في هذه المغامرة ، فيمكنك الاستمتاع برحلات الظهر Paria Canyon أو Boulder Mail Trail بدلاً من ذلك. إذا كنت تشك في قدرتك الجسدية على إكمال والاستمتاع بمغامرة حقائب الظهر هذه ، فيرجى الاتصال بنا على 435-644-5506 لمناقشة جدوى مشاركتك.  

ما العتاد الذي يجب أن أحضره لحقيبة الظهر من Rim to-Rim؟ 

سيحصل جميع المشاركين على قائمة فحص شاملة للمعدات بالإضافة إلى توصيات لشراء المعدات أو استئجارها لهذه الرحلة. نحن نقدم الخيام وأدوات الطهي والوجبات ولكن نطلب من المشاركين إحضار معداتهم الليلية (مثل حقيبة الظهر ، وسادة النوم ، حقيبة النوم ، إلخ). تتوفر خدمة تأجير Dreamland Safari Tours لعناصر معدات مختارة مثل حقائب الظهر وأكياس النوم وأعمدة الرحلات ، والتي يمكن حجزها على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً. 

كلمة عن Grand Canyon تصاريح حقائب الظهر دون الحد الأدنى

بين عشية وضحاها تصاريح ل Grand Canyon تصبح مغامرات حقائب الظهر متاحة قبل ثلاثة أشهر من المغادرة وتتميز بطبيعتها التنافسية. نحن نعتني بجميع متطلبات التصاريح نيابة عنك وسنعيد تأكيد تفاصيل مغادرتك بمجرد حصولنا على التصاريح. حتى إذا لم ننجح في الحصول على تصاريح للتواريخ المحددة وخط سير الرحلة ، سنعمل معك لإنشاء بديل و / أو تقديم استرداد لأي رسوم تم دفعها بالفعل. 

اتصل الآن زر